WhatsappPlus

  • WhatsApp Plus ليس سوى إصدار WhatsApp الأصلي المعدل. تم إنشاؤه في عام 2012 من قبل مطور إسباني وعضو XDA - Rafalete ، وقد مر التطبيق بالتعديلات مقارنة بـ WhatsApp الأصلي. يمكن رؤية التعديلات من حيث واجهة المستخدم ووظائفها ، أي WhatsApp Plus APK لديها بعض الميزات المتقدمة من WhatsApp. ومع ذلك ، فإن كلا التطبيقات لديها سياسات ترخيص متطابقة. عند الحديث عن الأيقونة ، يشترك كلا التطبيقات في نفس الرمز ولكن WhatsApp من اللون الأخضر بينما يأتي WhatsApp Plus مع أيقونة اللون الأزرق.

    يحتوي WhatsApp Plus على الكثير من الميزات الجيدة التي تسمح لك بالخيارات لتخصيص تطبيقك. سنقوم هنا بمشاركة بعض الميزات الرائعة التي يقدمها WhatsApp Plus. بمعنى آخر ، سيجعلك القسم التالي على دراية بإيجابيات هذه النسخة المعدلة من WhatsApp.

    ميزات مذهلة لـ WhatsApp Plus
    مرفق الموضوعات

    يوفر WhatsApp Plus سهولة السمات المرئية للمستخدمين. على عكس WhatsApp الأصلي ، فإنه يوفر أكثر من 700 موضوع للاختيار من بينها. يمكن تثبيت هذه السمات مباشرة من التطبيق نفسه وترتيبها بالاسم والإصدار والتاريخ والتنزيلات.

    الرموز - أكثر وأفضل

    WhatsApp ، على الرغم من أن نفسها تشتمل على الكثير من الرموز الجديرة بالثناء ؛ تتم إضافة WhatsApp Plus مع الرموز الجديدة والمزيد. من الرموز في Google Hangouts ، يمكن لمستخدمي WhatsApp Plus APK الوصول إلى مجموعة متنوعة من الرموز الرائعة. ومع ذلك ، يمكنك فقط إرسال هذه الرموز إذا كان المستلم يستخدم أيضًا WhatsApp Plus. خلاف ذلك ، سيكونون قادرين فقط على رؤية علامة استفهام بدلاً من الرموز التعبيرية.

    مصدر: https://gbwhat.com/eg/whatsapp-plus/

    خيارات الاختباء

    ميزة أخرى مذهلة من WhatsApp Plus تتيح من الممكن الحفاظ على آخر مرة مخفية. ومع ذلك ، أضاف WhatsApp الأصلي أيضًا هذه الميزة العمل الإضافي. بالنظر إلى الخصوصية كقلق أساسي ، سمح WhatsApp Plus للمستخدمين أيضًا بإخفاء حالتهم عبر الإنترنت أثناء استخدام التطبيق.

    خيارات مشاركة الملفات المتقدمة

    عندما نشارك الملفات في WhatsApp ، فإنه يسمح بمشاركة ما يصل إلى 16 ميغابايت فقط. من ناحية أخرى ، يمتد WhatsApp Plus قدرته على مشاركة الملفات إلى 50 ميجابايت. أيضًا ، في WhatsApp Plus ، يتم تمكينك من إجراء تعديلات مع حجم الملفات المرسلة من 2 إلى 50 ميجابايت.

    سلبيات WhatsApp Plus
    تحديثات بطيئة

    بغض النظر عن ما ، لا يواكب WhatsApp Plus مع WhatsApp الأصلي. وبالتالي ، يستغرق مطورو WhatsApp Plus الكثير من الوقت لإصدار التحديثات الجديدة للحفاظ على التحديثات الأصلية. نتيجة لذلك ، يتعين على المستخدمين الانتظار حتى يتمتع الأعمار بالميزات والتحديثات الجديدة.

    قضايا قانونية

    منذ أن اكتسبت WhatsApp Plus شعبيتها ، كانت جدارة بالثقة في السؤال دائمًا. نحن سوف! قام متجر Google Play بإزالة WhatsApp Plus بعد إزالة DMCA من WhatsApp. وبالتالي نشك في صحتها ولا يمكننا المطالبة إذا كانت قانونية أم لا للاستخدام.

    مصدر: https://apkpure.com/ar/whatsapp-plus/whats.matbaq

    قضايا الأمن

    بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي استخدام هذه الإصدارات المعدلة من التطبيقات الأصلية إلى تسريب محادثاتنا الخاصة لمطوري الطرف الثالث. هذه مسألة حقيقية تثير القلق أيضًا.