تميل أسعار Samsung Galaxy Watch 5 Series ، ويُقال إنها تكلف أكث

  • ستتوفر Galaxy Watch 5 Pro بحجم واحد فقط ، 45 ملم. سيكلف 490 يورو (حوالي 40000 روبية) في إصدار البلوتوث فقط ؛ إذا تمت إضافة LTE ، يرتفع السعر إلى 540 يورو (حوالي 45000 روبية). سيتم تقديم Pro في Titanium و Black. سيتوفر الذهب الوردي والرمادي والفضي للساعة 5 مقاس 40 مم ، بينما سيتوفر اللون الأزرق والرمادي والفضي للساعة 44 مم Watch 5.

    سيكون لدى Galaxy Watch 5 شاشة دائرية يبلغ قطرها 3.6 بوصة. ستحصل على تصنيف IP68 لتحمل الغمر الكامل في الماء حتى عمق 50 مترًا. يقدر عمر البطارية بما يصل إلى 10 أيام ، وتبلغ دقة الشاشة 360 × 360 بكسل أو 360 × 330 بكسل لطراز LTE. ستعمل Watch 5 على تشغيل Android Wear 2.0 ، والذي يعتمد على نظام التشغيل Android 8.0 Oreo من Google وسيتم تحديثه بميزات جديدة كلما تم إصدارها للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android Wear 2.0 أو إصدار أحدث.

    تم الإعلان عن Galaxy Watch Active 2 في المؤتمر العالمي للجوال في فبراير 2017 في برشلونة ، إسبانيا وتم إصداره في 21 أبريل 2017 في كوريا (28 أبريل في الولايات المتحدة) كبديل للساعة الذكية Samsung Gear S3 Frontier التي تعمل بنظام Tizen OS بدلاً من Android Wear وله مواصفات متشابهة تقريبًا (لكنه يفتقر إلى نظام تحديد المواقع العالمي) .FM Whatsapp Download يمكن إقرانه بأي هاتف ذكي يعمل بنظام Android يعمل بإصدار 4.2 أو إصدار أعلى من خدمات Google Play وتطبيقات Samsung المملوكة مثل S Health و S Voice متاحة (وهي غير متوفرة) متوفر على جميع الهواتف الذكية). كما أنه يدعم NFC بحيث يمكن استخدامه كجهاز دفع إذا تم إقرانه بهاتف ذكي مزود بتقنية NFC مثل تلك الموجودة في مجموعات Galaxy من Samsung مثل سلسلة S8 أو سلسلة Note (وكذلك بعض الطرز من LG).

    تم تحديث Galaxy Watch Active 2 إلى الإصدار 1.1.0 في ديسمبر 2017 وأضاف دعمًا لوظيفة Samsung Pay ، والتي سمحت للمستخدمين بإجراء المدفوعات باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بهواتفهم الذكية عن طريق وضع الهاتف على لوحة اللمس الخاصة بالساعة والنقر على الشاشة . تضمن التحديث أيضًا ميزة "معدل ضربات القلب" الجديدة التي تتعقب معدل ضربات القلب للمستخدمين والسعرات الحرارية المحروقة ، إلى جانب ميزة "اختبار اللياقة" الجديدة التي تساعد المستخدمين على تتبع نشاطهم البدني أثناء المشي أو الجري أو أداء أنشطة أخرى GBPLUSMOD.

    اعتبارًا من مايو 2018 ، لم يعد Galaxy Watch Active 2 متاحًا على موقع Samsung أو متاجرها ، ولكن لا يزال من الممكن شراؤها من تجار التجزئة الخارجيين مثل Amazon و eBay. تجدر الإشارة إلى أن سامسونج أصدرت إصدارات أحدث من ساعاتها الذكية منذ ذلك الحين بما في ذلك Galaxy Watch Active 3 الذي تم الإعلان عنه في سبتمبر 2018 (وهو متوافق أيضًا مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام Android 8.0 Oreo) ولها مواصفات أعلى مقارنة بالموديلات القديمة مثل Galaxy Watch Active 2 (لكنها تفتقر إلى NFC).

    Galaxy Watch Active 2 هي ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2017 وتم إصدارها في عام 2018. وهي مدعومة بمعالج Qualcomm Snapdragon Wear 2100 وتدعم Samsung Pay. تحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.2 بوصة بدقة 360 × 360 (270 نقطة في البوصة) وتحتوي على مستشعر معدل ضربات القلب ، والذي يقيس معدل ضربات قلب المستخدم لقياس مستوى نشاطه. تتمتع الساعة بتصنيف IP68 لمقاومة الماء ، مما يعني أنه يمكنها يتم غمرها في ما يصل إلى خمسة أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة في المرة الواحدة دون التعرض لأي ضرر.

    يأتي Galaxy Watch Active 2 مزودًا بنظام GPS مدمج (نظام تحديد المواقع العالمي) ، وشحن لاسلكي ، وبلوتوث 4.2 ، ومقياس تسارع ، وجيروسكوب ، ومقياس ضغط ، ومستشعر ضوئي لمعدل ضربات القلب يتتبع معدل ضربات قلب المستخدم أثناء الجري أو المشي. كما أنه يتميز بمقياس الارتفاع الذي يقيس الارتفاع بناءً على إحداثيات GPS لتتبع تغيرات الارتفاع ومستشعر الإضاءة المحيطة الذي يقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بناءً على ظروف الإضاءة المحيطة للحصول على رؤية أفضل عندما تكون في الهواء الطلق أثناء النهار أو في الليل. تتوافق الساعة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام Android 4.4 أو أعلى بالإضافة إلى أجهزة iOS 9 أو أعلى عبر اتصال Bluetooth 4.2 LE (والذي يتطلب إقران الساعة بأحد هذه الأجهزة.