Lamasat :: ألبومات :: صور الحائط

عرض :: صور الحائط | الصورة رقم : (١١) من إجمالي : (١٢)

إن كان هناك شيء واحد يمكن تعلمه من قصة ساندرز، فهو أن الأوان لا يفوت أبجاً لتحقيق النجاح، حتى ولو كنت في الخمسينيات من عمرك!
ربما لا تعد شركة Kentucky Fried Chicken الأكبر في مجال الأطعمة السريعة اليوم، لكنها بالتأكيد واحدة من أكبر سلاسل المطاعم في العالم مع فروع في عشرات البلدان وآلاف الاطنان من الأطعمة التي تباع كل يوم مع مليارات الدولارات من العائدات السنوية

هذه الشركة هي نتاج عمل مؤسسها المدعو Colonel Sanders والذي بدأها عندما كان بعمر 62 عاماً! وعندما يبدأ شخص شركة بهذا العمر المتأخر فالواضح أنه كان هناك العديد من المحاولات والفشل سابقاً، والأمر هنا ينطبق تماماً على Sanders.
خلال مسيرته، عمل Sanders في العديد من المجالات، فقد كان رجل إطفاء ومندوب مبيعات إطارات ومندوب مبيعات تأمين، وبالطبع طباخاً، حيث أنه طور ”خلطته السرية“ وطريقته الخاصة بين عامي 1939 و1940 حين كان عمره 50 عاماً.
لاحقاً عرض Sanders طريقته على مئات المطاعم المتعددة، وفي 1009 حالات تم رفض اقتراحه وحتى اعتقد البعض أنه مجنون، لكن بحلول عام 1952 بدأت الأمور بالتحسن وبدأ Sanders أول فروع السلسلة التي توسعت بسرعة كبيرة جداً، حيث قام ببيع الجزء الأمريكي منها عام 1964 مقابل مليوني دولار أمريكي، واحتفظ بالسلسلة الكندية وكونه ”وجه الشركة“ بالطبع.