معلومات المجموعة :

  • كلمات من القلب
  • كلمات تقدر توصف نفسك من جوه عن طريق قلمك
    • مجموع المشاهدات (٧٠٣)
    • مجموع الأعضاء : (٩)
    • أخر تحديث : ١٤ سبتمبر، ٢٠١٩

التحديثات

  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: اصحاب القلوب الكبيرة دائما في ورطة ليس لكبر القلب الواقعي وصعوبة ضرباته بل لعظمة القلب على كل من تنفس وبكل اسف سلبية تلك القلوب هي موتها...  المزيد
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: ابدا كلمة تغير الواقع وتبعث بالامل وتنشر السعاده وتضع الابتسامه وتضع الحب في القلوب فما بالكم ب كلمات لربما بحسن استخدمنا لها نرى ونري العالم كله جمال الحياه
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: النجاح لا ياتي الى بابك الفشل وحده من يقرع الابواب فلا عذر لك ان لم تنجح ابذل المزيد واخلص واحسن وستجد قصر النجاح في النهاية ولن يسترجي الفشل بقرع باب النجاح
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: مساكين الناس الي تفكر الي ما يسمع اغاني ما عندو رومنسيه والي ما يقلد بطل الفلم داك ما عندو لباقه والي ما يشتري الشي الفلاني ما يفهم في الماركات و كلام كثيير وفي النهايه المتل يقول الي ما يعرفك يجهلك
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: كثيرا يحزن غيري وتبكي عيني...ويضحك غيري ويفرح قلبي احيانا مشاعر غيرنا تظهر علينا وكذاالك ما يظهر عليهم يلهم مشاعرنا
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: احيانا يغمرنا شعور غريب شعور اننا بحاجه لشخص شخص يمد لنا يده حين سقوطنا شخص يكون معنا في نجاحنا وفشلنا شخص يحبنا لذاتنا ولافكارنا شخص يكون الحلقه المفقوده في سلسلة حياتنا ولكن وبكل اسف هذا الشخص لا نستطيع ان نجده بسهوله وان وجدناه يصعب علينا التمسك به
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: ما اروع ان تخرج كلمة ((أحبك)) من القلب لتستقر في قلوب المحبين وما اقبحها عندما تخرج من اطراف ألسنت غيرهم لتلامس اسماع المخدوعين
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: ندمت على اشياء ضحيت فيها من اجل احلام لم تتحقق صحيح الواحد لازم يسعى خلف احلامه ويفعل المستحيل بس في نفس الوقت ما تكون احلامه فعلا من المستحيل والا ذهب كل ما ضحى به من اجل حلمه ادراج الرياح
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: انا لا اريد انا اعيش قصة فلان واحاول ان اكون بطلها ولا اريد انا اعيش قصة علان...وان اكون بطلها بل اريد ان اكتب قصتي انا وان اكون بطلها.
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: ليكن هدفك دائما القمه لانه حين فشلك تجد نفسك في منتصف القمه...ولكن عندما يكون هدفك مجرد منتصفها فحين فشلك لن تكون تعديت ربع ما تصبو اليه.
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: كن فخورا بما قدمت وبما انجزت وبما افدت به الناس ولكن كل ذلك لا يعني انك قد قدمت كل ما عندك لا زال هناك الكثير منا من من يحتاج الى المساعده ومن...  المزيد
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: في منتصف الصحراء وفي منتصف الليل نظرة واحدة الى السماء تكفي لرؤية عظمة الخالق
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: مهما قدمت لا يعني ذلك انك قد غيرت العالم لا زال هذا العالم يحتاج الى الكثير من التغيرات ولكن كما يقال "مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة" ولازال...  المزيد
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: قالوا عني سارق وثبتوا التهمه ناظرت فيهم وقلت ما عمري سرقت قالواا الا وعندنا اثبات وفي عليك شهوود
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩
  • ام يحيي omyeheea
    ام يحيي omyeheea: عادي الــقـــلـــوب صارت مثل الأراضـــي تلاقي قلب للبيع وتلاقي قلب للايجار وتلاقي قلب ينتهي بالتمليك وقلب تاخذه اقساط وتلاقي قلب ملك...  المزيد
    • ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩